كتاب الأسئلة المتكرره في Linux

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كتاب الأسئلة المتكرره في Linux

مُساهمة من طرف Coptic_Vb في الأحد ديسمبر 07, 2008 8:40 pm

بيانات الكتاب ..
العنوان الأسئلة المتكرره في Linux
المؤلف Computer Man
نبذه عنه

كتاب الأسئلة الشائعة يجيب على الكثير من الاسئلة الشائعة عن نظام التشغيل Linux .
تاريخ الإضافة
نوع ملف الكتابpdf
حجم الملف0.23 ميجا بايت
للتحميل << اضغط هنا >>
avatar
Coptic_Vb
مدير المنتدى
مدير المنتدى

المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 29/10/2008
الموقع : http://copticvb.ace.st/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://copticvb.ace.st/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى